منتدى المعرفة بومرداس


منتدى - المعرفة - بودواو - بومرداس
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1536 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ALIDZ فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 11812 مساهمة في هذا المنتدى في 2179 موضوع
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 اجتنب سبع خصال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلسبيل
عضو ممتاز
عضو ممتاز
avatar

عدد المشاركات : 393
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة
البلد :
نقاط التميز : 239
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: اجتنب سبع خصال   الإثنين 3 نوفمبر 2008 - 10:44

قال أحد الحكماء:
اجتنب سبع خصال يستريح جسمك وقلبك ويسلم عرضك ودينك.
1- لا تحزن على ما فات.
2- لا تحمل هم ما لم ينزل.
3- لا تلم الناس على ما فيك مثله.
4- لا تطلب الجزاء على ما لم تعمل.
5- لا تغضب الناس على من لا يضره غضبك
6- لا تمدح من لا يعلم من نفسه خلاف ذلك.
7- لا تنظر بشهوة إلى ما لا تملك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Karim Admin
المدير
avatar

عدد المشاركات : 1079
العمر : 33
العمل/الترفيه : طالب
البلد :
نقاط التميز : 610
تاريخ التسجيل : 04/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجتنب سبع خصال   الإثنين 3 نوفمبر 2008 - 16:55

1- الحمد لله الذي خلق شيئا اسمه النسيان
2- لم أفهم
3- لا يغير الله ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم
4- رياء
5- ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
6- مغروووووووووووووور
7- يقول المثل ( لي يتمنى خير من اللي يستنى) هههههههه

مشكوووووووورة وبالتوفيق king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmaarifa.ahlamontada.net
nasr
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المشاركات : 732
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالب/ تتبع المستجدات في شتى المجلات
البلد :
نقاط التميز : 329
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجتنب سبع خصال   الإثنين 3 نوفمبر 2008 - 18:53

8/10 إمبراطور
تلميذ مجتهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن حماس
عضو ممتاز
عضو ممتاز
avatar

عدد المشاركات : 292
العمر : 32
العمل/الترفيه : iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
البلد :
نقاط التميز : -8
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجتنب سبع خصال   الإثنين 3 نوفمبر 2008 - 22:47

شكرا لك يا اخت و ارجوا منك التوضيح اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ضرغام
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المشاركات : 529
العمر : 32
العمل/الترفيه : طالب / المطالعة.السباحة.السياحة
البلد :
نقاط التميز : 323
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجتنب سبع خصال   الإثنين 24 نوفمبر 2008 - 0:25

القضاء و القدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اجتنب سبع خصال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المعرفة بومرداس :: المنتدى العام :: شؤون آدم-
انتقل الى: